وكيل محمد صلاح ينتقد الذين هاجموه: "من يتوسل إليه لأجل صورة حاول إسقاطه"

رامي عباس ومحمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

شن رامي عباس وكيل محمد صلاح قائد منتخب مصر، نقدا لاذعا على من هاجم عقب إعلان رحيله عن معسكر الفراعنة المقام في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" قائلا: "نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بالضعف ويسقطون على الركبتين عندما يصادفون صلاح شخصيا ويتوسلون إليه من أجل متابعتهم أو التقاط صور شخصية حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزامه تجاه بلده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة والإعجاب".

وأضاف: "أود شكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف والذين أشاروا لمدى رخص وسخافة ذلك الهجوم، لقد أخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين".

وأتم رامي عباس حديثه: "والأهم من ذلك إلى الغالبية العظمى منكم الذين يدعمون صلاح، رسالتي إليكم هي ألا تقلقوا لأن أيقونتكم العالمية التي ساعدتم في إنشائها أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي، لن يغير أي من المؤثرين أي من ذلك".

جاء ذلك بعد دقائق من تغريدة أخرى نشرها صلاح عبر حسابه بموقع "إكس"، وقال: "بدأت أمس برنامج العلاج والتأهيل وسأفعل كل شيء ممكن لأكون جاهزا في أقرب وقت وأعود للمنتخب كما كان متفقا عليه من البداية، أحب مصر وناسها، حاولوا أكثر".

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بعد الإصابة بشد في الخلفية ما استوجب عودته إلى إنجلترا لمواصلة برنامجه التأهيلي.

وتعرض محمد صلاح للإصابة قبل نهاية الشوط الأول لمنتخب مصر ضد غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات، وخرج قبل نهاية الشوط بدقائق، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في اليوم التالي إصابة صلاح بشد في الخلفية وغيابه عن مباراتي الرأس الأخضر ودور الـ 16 حال التأهل، إلا أن تقارير نادي ليفربول أفادت أن إصابة النجم المصري تستلتزم وقتا أطول للتعافي وقد يلحق بالمباراة النهائية حال تأهل الفراعنة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1