فوضى بالدوري الألماني.. عقوبة قاسية تنتظر مدرب يونيون برلين لاعتدائه على ساني

متن نيوز

شهدت مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين المؤجلة من الجولة 13 من الدوري الألماني، طرد حكم المباراة مدرب يونيون برلين نيناد بيليكا بعد أن لكم ليروي ساني في وجهه.

وحدثت تلك الواقعة في الدقيقة 73 من مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، عندما أمسك بيليكا الكرة على خط التماس ومنع ساني من الوصول إليها.

وحاول ليروي ساني نجم بايرن ميونخ استعادة الكرة، لكن بيليكا مدرب فريق يونيون برلين رفض السماح له بذلك، ثم صفع اللاعب في وجهه، مما أدى إلى تدخل اللاعبين من كلا الفريقين.

وأشهر حكم المباراة الكارت الأصفر للدولي الألماني ليروي ساني بسبب التدخل، ثم طرد مدرب يونيون برلين بعد مراجعة الحادث بالفيديو.

وفاز نادي بايرن ميونخ بقيادة المدرب توماس توخيل على نظيره يونيون برلين، بهدف دون رد، عن طريق الظهير البرتغالي رافائيل جوريرو.


العقوبة المنتظرة


كشفت تقارير إعلامية، العقوبة المنتظرة على بنيناد بيليكا مدرب فريق يونيون برلين، بعد تعديه بالضرب على ليروي ساني جناح بايرن ميونخ.

من جانبه قال مانويل جرافي، الحكم الألماني السابق عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، إن فترة إيقاف نيناد بيليكا لن تقل عن 4 إلى 6 أسابيع، بعد واقعة اعتدائه على لاعب بايرن ميونخ.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1