طبيعة إصابة إمام عاشور خلال التدريب مع منتخب مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

تعرض النجم إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب أمس وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى في كوت ديفوار على الفور.


وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي: أجرى إمام عاشور جميع الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ وحالته الآن مستقرة وسوف يمكث اللاعب تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.


وكان إمام عاشور تألق رفقة المنتخب الوطني في مباريات دور المجموعات بأمم إفريقيا سواء أمام موزمبيق أو غانا أو كاب فيردي ويعول البرتغالي روي فيتوريا على اللاعب بشكل كبير في منتصف الملعب.

 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة ثمن نهائي بطولة أمم إفريقيا، حيث ينتظر صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأخيرة التي تضم المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا، والأقرب حتى الآن الكونغو الديمقراطية.


وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثانى لبطولة أمم إفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.



ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثانى فى المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.



وجهز البرتغالي روي فيتوريا تسجيلات لمباريات دور المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون استعدادا لمواجهة الدور المقبل والتي يأمل فيها المدرب البرتغالي في تحسن النتائج ومواصلة التمسك بالحلم وهو التتويج بلقب الأمم الأفريقية.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1