برقم فلكي.. إمام عاشور يقترب من الرحيل عن الأهلي المصري لإسبانيا أو إنجلترا

إمام عاشور
إمام عاشور

بدأت عدد من الأندية الإسبانية والإنجليزي في متابعة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بعد تألقه مع منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقالت مصادر إن هناك كشافين لبعض الأندية الإسبانية والإنجليزية تابعوا مباريات منتخب مصر الماضية بالتحديد غانا والرأس الأخضر، تحسبًا لضم أحد اللاعبين.

وأكدت تلك المصادر أن إمام عاشور لاعب المنتخب المصري لفت نظر هؤلاء الكشافين، وبعدها تم التواصل معه، مساء أمس الثلاثاء.

وكشفت المصادر عن أسماء تلك الأندية التي أبدت إعجابها بإمام عاشور، وهي سيلتا فيجو الإسباني، ولوتون تاون الإنجليزي.

وستستمر متابعة هؤلاء الكشافة لإمام عاشور في مباريات منتخب مصر الفترة المقبلة، تمهيدًا لتقديم عرض رسمي للتعاقد معه في حال الاستقرار عليه من أحد الناديين.

ومن جانبه، فجر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الجاري.

وتردد خلال الفترة الماضية، أنباء برحيل إمام عاشور، ذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري، الشهر الماضي، مما جعل اللاعب يدخل اهتمام العديد من الأندية العربية.

وحصل النادي الأهلي على خدمات إمام عاشور، في الصيف الماضي، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، ويرتبط اللاعب بعقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2028.

وأوضح محمد فرج عامر، في تصريحات تليفزيونية: "هناك اهتمام كبير من أندية أوروبية بالحصول على خدمات إمام عاشور في الميركاتو الشتوي الجاري".

وأفاد رئيس سموحة، في تصريحاته قائلًا: "أندية بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وبرشلونة، هم الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، وهناك متابعة للاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وأتم فرج عامر، تصريحاته قائلًا: "قد ينتقل اللاعب إمام عاشور، إلى أحد الأندية الأوروبية مقابل 20 مليون يورو، أي ما يعادل قرابة الـ 7 مليار جينه مصري، والنادي الأهلي سيوافق على رحيله بكل تأكيد".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1