صدمة جديدة للزمالك.. موقع الفيفا يكشف إيقاف القيد 3 فترات رغم إعلان رفعه

الزمالك
الزمالك

أظهرت منصة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استمرار إيقاف قيد نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولمدة 3 فترات تسجيل.

ويأتي ذلك رغم إعلان نادي الزمالك حل الأزمة وتسوية كافة القضايا، ووصول خطاب إلى النادي الأبيض برفع إيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الماضية على تسوية 4 قضايا من أجل رفع إيقاف القيد، وهو ما كانت تظهره منصة الفيفا بوجود 4 قضايا ضد النادي الأبيض خلال الأسبوع الماضي.

وعقب التحديث الأسبوعي للمنصة الخاصة بالقيد والتابعة للفيفا، ظهر استمرار إيقاف قيد الزمالك بسبب قضية واحدة بتاريخ 22-12-2023، والتي حُكم فيها بوقف القيد لمدة 3 فترات تسجيل.

وبحسب ما تشير إليه منصة الفيفا المختصة بالكشف قرارات منع القيد الموقعة على الأندية، كان آخر تحديث لقائمة الأندية المفروضة عليها عقوبات ظهر اليوم الاثنين، علما أن تلك القائمة يتم تحديثها يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك حسب ما هو موضح عبر المنصة.

وفي وقت سابق، تلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع عقوبة إيقاف القيد عن النادي.

وأخطر الفيفا الزمالك بإمكانية ضم الأبيض لاعبين جدد إلى صفوفه بعد رفع عقوبة منع القيد، عقب تسوية النادي القضايا التي كانت مرفوعة عليه، وتسببت في منع القيد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1