نواف العقيدي يرد على اتهامات مانشيني: أنا رهن إشارة المنتخب السعودي

العقيدي - مانشيني
العقيدي - مانشيني

رد نواف العقيدي حارس مرمى فريق النصر على تصريحات الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي بعد تصريحاته اليوم عن سبب استبعاده.

وكان مانشيني قد استبعد الثلاثي سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي، وكشف أن الثلاثي أبدو عدم رغبتهم في الانضمام للمنتخب.

ويستعد منتخب السعودية، لمواجهة نظيره عُمان، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وفي المؤتمر الصحفي لمباراة عمان، قال روبيرتو مانشيني: "لا أفهم كيف للاعب شاب يرفض تمثيل منتخب بلاده، هذه المرة الأولى التي أشاهد فيها حادثة كهذه، سألت العقيدي 3 مرات والغنام مرتين ولن أستدعيهم مجددًا للمنتخب".

وأضاف المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "المنتخب الوطني، ليس نادي اجتماعي، أنت تمثل وطنك، وما حدث أمر غريب، لأول مرة يحدث معي، وسألنا المبعدين مرارًا، وهذه قراراتهم بعدم الرغبة في البقاء هنا".

وتابع مانشيني، في تصريحاته قائلًا: "سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي، لا يريدون المشاركة، سلمان رفض لعب مباراة ودية، وسلطان تحدثنا معه كثيرًا، وهو لا يرغب في الانضمام، أما نواف، فقال بوضوح: إما أن ألعب أو لن أستمر".


نواف العقيدي يرد


وكتب نواف العقيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "إكس": "لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب حيث أصبحت ملزم بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا ولهذا أود توضيح أمر مهم وقبل كل شي ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده فما بالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى لتحقيقه".

وأكمل: "أنا رهن إشارة المنتخب السعودي وسأظل كذلك مهما حدث.. وأؤكد أن المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني الذي لم يتحدث معي من بعد مباراة لبنان الوديه حتى تم استبعادي بخصوصي غير صحيحة".

وواصل: "ولأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة غدا فإنني سأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية مشاركتنا الآسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلًا.. كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين.. وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطولة".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1