تدهور كبير.. تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لـ العامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

شهدت حالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ووزير الرياضة الأسبق، تدهور كبير خلال الساعات الأخيرة.

ويُعاني العامري فاروق من أزمة كبيرة بدأت خلال شهر أكتوبر الماضي، بعدما سقط داخل النادي الأهلي، قبل أن يتم نقله إلى إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، واتضح وجود جلطة ونزيف في المخ مما أدلى إلى غيبوبة وفقدان الوعي.

وكشفت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الأحد، عن أن حالة العامري فاروق شهدت تدهورا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية، تعرض العامري فاروق لحالة نزيف في المخ خلال الساعات الماضية، الأمر الذي زاد من صعوبة الحالة، وواجه الفريق الطبي المعالج صعوبة كبيرة في التعامل معه.

وتعرض العامري فاروق خلال آخر ساعات، أيضًا إلى بعض الجلطات في أنحاء مختلفة من الجسم، الأمر الذي لم يحسم معه الفريق الطبي المعالج القرار الأنسب للتعامل مع الحالة، مفضلين عدم الاستعجال، قبل اتخاذ أي قرار.

وفي وقت سابق، أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه أن العامري فاروق سوف يخضع لفحوصات طبية بمعرفة فريق طبي من كبار الأطباء المتخصصين من أجل بحث إمكانية السفر إلى الخارج من عدمه.

وكشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل الحالة الصحية للوزير العامري فاروق، حيث قال في 31 ديسمبر الماضي: ما زالت غيبوبة العامري فاروق مستمرة، ويبقى الوضع كما هو عليه منذ بداية الوعكة الصحية.

وأضاف: "الأمر ليس طبيا، بل الأمل في كرم الله فقط، الأطباء فعلوا معه كل ما لديهم وفي وسعهم، مع مطالبته جموع الشعب المصري بالدعاء له، حتى يسترد عافيته والخروج من تلك المحنة سريعًا، ويعود لأسرته ومحبيه ولنا في أقرب وقت".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1