"اللمسات النهائية".. كشف تطورات جديدة بشأن صفقتي الأهلي المصري

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد النادي الأهلي المصري السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف تطورات مفاوضات الأهلي، من أجل التعاقد مع وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، لضمهم خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "صفقة وسام أبو علي، لم تنتهي بشكل كامل، ولكن الصفقة اقتربت ويتم وضع اللمسات الأخيرة، واللاعب قادم إلى الأهلي بكل تأكيد، في صفقة ستتخطى الـ 2 مليون دولار قليلًا ولكن ليس 3 مليون دولار كما تردد، الخلاف الوحيد بين الأهلي وفريق سيريس السويدي، على نسبة الامتيازات في العقد".

وأضاف "شوبير": "بالنسبة لصفقة عمر كمال عبد الواحد، هي أيضًا في اللمسات الأخيرة، صلاح محسن، سينضم إلى مودرن فيوتشر، لأن المهاجم لديه رغبة في المشاركة باستمرار والحصول على الفرصة بجانب لاعبين من فريق الشباب".

وتابع: "خلال أيام سيتم الإعلان عن الصفقتين وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، لصالح الأهلي، وخلال الأيام الماضية أنهى لاعب مودرن فيوتشر جلسات التصوير الخاصة بالصفقة".

واختتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "غالبا النادي الأهلي سيكتفي بصفقتي عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي في يناير الجاري، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1