مفاجأة سارة لنادي الزمالك بشأن أزمة القيد

الزمالك
الزمالك

فجر الإعلامي المصري أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف آخر تطورات حل أزمة القيد في نادي الزمالك، بالإضافة إلى الحديث عن مستقبل عدد من اللاعبين في القلعة البيضاء وإمكانية رحيلهم في يناير الجاري.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "قبل منتصف شهر يناير الجاري، سيكون تم إنهاء عقوبة إيقاف نادي الزمالك، ويصبح من حق النادي ضم صفقات وتسجيلها".

وتابع: "بالنسبة إلى مستقبل سيد نيمار والزناري، لا يفكر نادي الزمالك في الاستغناء عن الثنائي وكل ما يتردد غير صحيح، أما في حالة وصول عرض إلى الثنائي إبراهيما نداي وسامسون، سيتم الموافقة على رحيلهم".

وواصل: "من يرغب الحصول على خدمات عبد الله جمعة، عليه التفاوض مع إدارة الزمالك، ليس لدى النادي مانع من رحيل اللاعب، كما هو الحال بالنسبة إلى محمود علاء، إذا تفاوض الاتحاد السكندري للحصول عليه من جديد سيوافق النادي".

وأضاف: "الحارس محمد صبحي، سيدخل بنسبة كبيرة في صفقة تبادلية مع بيراميدز في صفقة محمود صابر، وأصبحت فرص انضمام صبحي إلى بيراميدز تتخطى 95%".

وتابع: "الزمالك لم يفكر حتى الآن في التعاقد مع لاعب أجنبي، لأن هناك مشكلة مالية".

واختتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "أحمد مصطفى زيزو، لا توجد مفاوضات رسمية بين نادي الزمالك وأي فريق آخر للحصول على اللاعب، ومن المتوقع استمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1