تغطية خاصة لقناة عدن المستقلة AIC لنقل فاعليات اجتماع تأسيس مجلس العموم الجنوبي (بث مباشر)

المجلس الانتقالي
المجلس الانتقالي

أعلنت قناة عدن المستقلة AIC عن تغطية خاصة لمجلس العموم الجنوبي بعدن  تحت بعنوان "توافد المشاركين إلى قاعة اجتماع تأسيس #مجلس_العموم_الجنوبي".

 

و يترقب جنوب اليمن انعقاد مجلس العموم اليوم الثاني من يناير 2024، بناءًا على دعوة  اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

 

وكان الرئيس الزُبيدي قد أصدر قرارات رئاسية بانعقاد مجلس العموم للمجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يضم الجمع المشترك لكل من هيئة رئاسة المجلس، والجمعية الوطنية، ومجلس المستشارين.


ويأتي انعقاد مجلس العموم الجنوبي في توقيت شديد الأهمية، وفي لحظة فارقة على صعيد المسار السياسي في خضم الحديث عن التوصل لتسوية سياسية في الفترة المقبلة.

ويرى مراقبون أن انعقاد مجلس عموم المجلس الانتقالي الجنوبي المقرر اليوم 2 يناير 2024، يمثل علامة فارقة في الجهود المستمرة لتحقيق تطلعات وأهداف شعب الجنوب العربي.

 

يذكر ان انعقاد مجلس العموم الجنوبي التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي يعد لحظة محورية فارقة في تاريخ النضال المستمر من أجل حقوق الشعب الجنوبي وتقرير مصيره، كما إنه يمثل خطوة مهمة نحو توحيد الجهود وتعزيز الوحدة ورسم مسار جماعي للمضي قدمًا في السعي لاستعادة الدولة الجنوبية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1