"لن يلعب النهائي".. كشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموقفه من أمم إفريقيا

إصابة محمد الشناوي
إصابة محمد الشناوي

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى فريق القلعة الحمراء.

وغادر الحارس الدولي محمد الشناوي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، خلال أحداث الشوط الأول.

وأصيب محمد الشناوي في العضلة الخلفية، ولم يستطع استكمال المباراة وشارك مصطفى شوبير بديلًا عن قائد الفريق في الدقيقة 35.

وقال خالد بيبو في تصريحات إعلامية عقب المباراة قال بيبو: "محمد الشناوي أصيب بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن نهائي السوبر".

وعن موقف الشناوي من اللحاق بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، قال بيبو: "الشناوي سيلحق ببطولة أمم إفريقيا مع المنتخب المصري".

وأوضح بيبو أن الشناوي تم استبداله في مباراة سيراميكا كليوباترا لتفادي تفاقم إصابته حال استمر في الملعب بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بعد تحقيق فوزًا قاتلا على فريق سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وانتصر الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال المصري، بهدف نظيف، أحرزه جاستيس آرثر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 94، بعد مجهورد رائع من إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1