"الفاشل والمأجور".. أزمة بين باتشيكو وصحفيين مصريين بعد خسارة بيراميدز

باتشيكو
باتشيكو

اندلعت أزمة كبيرة بين المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، وصحفيين مصريين، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، بكأس السوبر المصري.

ووصف أحد الصحفيين باتشيكو بـ "الفاشل"، عقب تعثره في التأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، المقامة حاليا في الإمارات، خاصة في ظل توفير الإدارة له سبل النجاح، ليرد المدرب عليه وينعته بـ "المأجور".

وجاء وصف الصحفي لباتشيكو بالفاشل، بعدما انفعل المدرب البرتغالي على أحد الصحفيين بسبب توجيهه له سؤال عن إمكانية تفكيره في الرحيل عقب الخسارة من صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والتعثر في التأهل لنهائي السوبر المصري.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير أعلامية مصرية، عن أن إدارة نادي بيراميدز تدرس الإطاحة بالبرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني للفريق، بعدما فشل المدرب في قيادة فريقه لنهائي السوبر المحلي، المقام حاليًا في الإمارات.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن منافسات نصف النهائي.

وبذلك ينتظر مودرن فيوتشر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي بطولة السوبر المصري.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1