هل يتم الإطاحة بالبرتغالي باتشيكو بعد خسارة بيراميدز في السوبر المصري؟

باتشيكو
باتشيكو

كشفت تقارير أعلامية مصرية، عن أن إدارة نادي بيراميدز تدرس الإطاحة بالبرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني للفريق، بعدما فشل المدرب في قيادة فريقه لنهائي السوبر المحلي، المقام حاليًا في الإمارات.

وأفادت التقارير أن إدارة بيراميدز كانت ترى بأن بطولة السوبر كانت الأقرب للتحقيق في الموسم الحالي، خاصة أنها بطولة مكونة من مباراتين فقط، والتتويج بها كان قريبًا خاصة في ظل رغبة الجميع فى بيراميدز في التتويج ببطولة.

واضافت أن إدارة بيراميدز تدرس حاليًا الإطاحة بالمدير الفني والتعاقد مع بديل يستطيع تحقيق الهدف المطلوب، خاصة أن البعض اتهم المدير الفني بعدم الجرأة وعدم خوض المباراة بأسلوب هجومي مثلما فعل في العديد من اللقاءات السابقة وأدت لخسارة فريقه.

ومن المنتظر أن تتخذ الإدارة خلال الساعات المقبلة القرار النهائي سواء بالإطاحة بباتشيكو أو الاستقرار على استمراره لنهاية الموسم.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن منافسات نصف النهائي.

وتم تسديد 34 ركلة جزاء بواقع 17 ضربة لكل فريق، وذلك بعدما انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

وبذلك ينتظر مودرن فيوتشر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي بطولة السوبر المصري.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1