فتوح: لم أوقع على أى عقود لأي نادي ومجلس الإدارة يعلم ذلك.. وشيكابالا لم يغضب مني

فتوح
فتوح

وجه أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك المصري، شكره لجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتها له خلال الفترة الماضية.



وقدم أحمد فتوح اعتذارا إلى جماهير القلعة البيضاء، على ما بدر منه خلال الفترة الماضية، بعدما قام بتجديد عقده مع النادي لمدة 3 مواسم مقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي المصري مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "لم أوقع على أى عقود لأى ناد، ومجلس الإدارة يعلم ذلك، وأشكر إدارة النادي على دعمها لي خلال الفترة الماضية، وكانوا يعلمون رغبتي في التجديد لنادي الزمالك".



وأضاف: أشكر الإعلامي أحمد جمال ومدحت العدل وعمرو الجنايني على مساعدتهم لي في تجديد العقد وأيضا كابتن حسين لبيب.


وتابع: شيكابالا لم يغضب مني وسأتحدث معه وأُنهي كافة الخلافات ولن يكون هناك أى أزمة خلال الفترة المقبلة وأنا سعيد للغاية لتجديد عقدي.

وقال فتوح عبر حسابه الرسمي: "جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح، والسند في كل صعب على مدار سنوات.. أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة سنوات قادمة، ولنستكمل سويا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع".


وأضاف: "‎وبكل التقدير للجميع أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي، سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق أو اخواتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم، وسنظل واحدا دائما ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولا".


وتابع: تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك، ‎كلنا بشر وكلنا خطائين، وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا، ‎توكلنا على الله.. عاش الزمالك.. عاش الزمالك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1