رسميًا | الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح.. واللاعب يعتذر للجميع

فتوح بجوار رئيس الزمالك
فتوح بجوار رئيس الزمالك

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك المصري، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وكان يحق له التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل دون مقابل مادي.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب على تجديد تعاقده مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

ومن جانبه، أصدر أحمد فتوح لاعب الزمالك بيانا اعتذر خلاله لجمهور النادي وزملائه في الفريق عما بدر منه في الفترة الماضية.

 

وجاء بيان فتوح كالآتي:

"جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات، أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع".

‎"وبكل التقدير للجميع أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من أخواتي الكبار كباتن الفريق أو أخواتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية".

"ونستمر تحت شعار الزمالك أولا وتقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا".


أزمة أحمد فتوح


ونشبت أزمة كبيرة بين أحمد فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية خروج اللاعب من معسكر مباراة زد إف سي في الدوري المصري.

وقرر مجلس الإدارة إيقاف أحمد فتوح لمدة شهر عن التدريبات الجماعية، وخصم 25% من مستحقاته المتأخرة وعرضه للبيع.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1