الأزمات تتفاقم.. شكوى خامسة وحُكم جديد ضد الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى نادي الزمالك، بشأن المستحقات المتأخرة إلى لاعب الفريق السابق التونسي فرجاني ساسي.

وأفادت التقارير المصرية، أن الخطاب الذي وصل إلى الزمالك هو حكم جديد خاص بالمستحقات المتأخرة للاعب الدولي التونسي، والتي وصلت إلى 690 ألف يورو أي ما يقرب من (24 مليون جنيه مصري).

وأشار التقارير إلى أن الخطاب الذي وصل لم يتضمن إيقاف قيد، والحكم درجة أولى وليس حكما نهائيا أسوة بحُكم خالد بوطيب، وسيستأنف الزمالك على الحكم خلال الأيام المقبلة.

وبذلك أضيفت أزمة جديدة إلى سلسلة أزمات نادي الزمالك المالية، والتي تسببت في إيقاف القيد بشكل نهائي نتيجة المستحقات المتأخرة.

وأصبحت قائمة الشكاوى المقدمة ضد نادي الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والخاصة بالمستحقات المتأخرة سواء للاعبين أو المدربين السابقين صداعا في رأس مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، الذي يعمل على إنهاء أزمة إيقاف القيد.


4 شكاوى تسببت في إيقاف قيد الزمالك


يواجه نادي الزمالك 4 شكاوى تسببت في إيقاف القيد بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أثر على مستوى فريق كرة القدم في ظل عدم التدعيم بلاعبين جدد.

- الشكوى الأولى: المستحقات المتأخرة لصالح نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي والخاصة بانتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى صفوف الزمالك قادما من البرتغال.

- الشكوى الثانية: المستحقات الخاصة باللاعب الغاني بينجامين أشيمبونج والتي تصل إلى 270 ألف دولار.

- الشكوى الثالثة: مساعدين فيريرا قدموا شكوى ضد نادي الزمالك بالمستحقات المتأخرة لصالحهم وصلت إلى 90 ألف دولار.

- الشكوى الرابعة: مستحقات نادي كاركاس الفنزويلي، وهي الشكوى التي تلقاها نادي الزمالك مؤخرا والتي تصل قيمتها إلى 450 ألف دولار مستحقات متأخرة على نادي الزمالك كجزء من قيمة صفقة البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1