مدرب فلومينينسي: سأخوض أهم مباراة في حياتي أمام مانشستر سيتي وجوارديولا

فرناندو دينيز
فرناندو دينيز

أكد فرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، على أهمية مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي بالنسبة له، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الجمعة، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال فرناندو دينيز في مؤتمر صحفي: "إنها أهم مباراة في حياتي. المباراة القادمة هي دائما الأكثر أهمية، ويصادف أيضًا أنها المباراة الأكثر تميزًا تاريخيًا، مباراة اللقب العالمي، ضد أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أعظم المدربين".

وحول ما إذا كان سيغير طريقة لعبه أمام مانشستر سيتي، رد دينيز: "سيتم الحفاظ على أسلوب اللعب، نحتاج فقط إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام الأهلي".

ووجه دينيز رسالة إلى مانشستر سيتي، قائًلا: "سيبذل فلومينينسي كل ما في وسعه لتحقيق الفوز، سنواجه أفضل فريق في العالم، لكن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا، سيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بأن الأمور ممكنة".

وعن مواجهة مانشستر سيتي دون نجميه هالاند ودي بروين، علق مدرب فلومينينسي: "ما ينجح في السيتي هو العامل الجماعي. الشيء المهم بالنسبة لي، على الرغم من أنهم يمتلكون الأفضل في العالم، هو الطريقة التي يتواصلون بها".

وكان فلومينينسي قد تغلب على الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، فيما فاز مانشستر سيتي على أوراوا ريدز الياباني بثلاثية دون رد.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1