بسبب منتخب مصر.. رابطة الأندية تُعلن تأجيل مباريات الدوري في يناير

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، أعلنت فيه تأجيل المباريات المقرر إقامتها يوم 2 من شهر يناير المقبل، ضمن منافسات دوري نايل.

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباريات الدوري بناءً على طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، الذي يستعد لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي، عن وجود منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، التي ستقام في كوت ديفوار، رفقة منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

ويستهل منتخب مصر مشوارهم أمام موزمبيق يوم 14 يناير ثم مواجهة غانا يوم 18 قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي يوم 22.

وأكد البيان: "قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار".

وأضاف: "سوف يتم تحديد المواعيد البديلة وذلك في ظل التعاون المثمر بين الرابطة والمنتخب الوطني والمباريات هي فاركو والأهلي بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة".

وأتم البيان: "كذلك تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الإفريقي مواعيد إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد يومي 16 أو 17 من نفس الشهر".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1