جوارديولا عن الأهلي المصري: شعبيته كبيرة والكل يتحدث عنه.. وتألقه ليس مفاجأة

جوارديولا
جوارديولا

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بالتواجد في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره أوراوا ريدز الياباني، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلا: "الطقس هنا جيد جدا مقارنة بمانشستر في الوقت الحالي".

وعن فوز فريقه بالبطولة قال: "من الممكن حدوث كل شىء، وعلينا الفوز غدا أولا للحديث عن الفوز بالبطولة، ومن دواعي سروري أن أكون هنا وهذه المرة الأولى لمانشستر سيتي، وهذا امتياز لنا، وهو كذلك لكل فرق الموجودة وأمر يدعو للفخر".

وعن أفضلية فريقه قال جوارديولا: "لا أستطيع أن أجزم بأن السيتي أفضل من الجميع في كل شىء قد يكون ماديا فقط، وأعتقد أن الكرة الجميلة موجودة في كل مكان".

وأضاف جوارديولا: "أشارك للمرة الرابعة في المونديال ولا يمكنني التنبؤ بأي شىء والكل هنا يرغب في الفوز بالكأس".

وعن الكرة السعودية قال بيب: "الاستثمارات كبيرة في السعودية فهي دولة قوية وتستثمر بشكل كبير في الرياضة، وأصبحت محط اهتمام العالم أجمع ونحن كذلك".

وعن الأهلي المصري قال جوارديولا: "لم تكن مفاجأة مشاهدة الأهلي يلعب بهذه الطريقة ولديه العديد من المشجعين في كل مكان، هناك في مصر الجميع يتحدث عن الأهلي عندما كنت أزورها وله الكثير من المشجعين هنا، وهو من أفضل الأندية العربية وقدم مباراة رائعة أمام الاتحاد".

وعن بطولة كاس العالم للأندية بنظامها الجديد، قال بيب: "أنا لن أشكو أي شىء، الأندية تدعم قرار الفيفا في بطولة كأس العالم الجديدة وأنا أنتمي لمان سيتي، وبالتالي أوافق على البطولة الجديدة، رغم أنني أفضل الحصول على راحة في نهاية الموسم، ولكننا سنسافر برفقة عائلاتنا، أنا فقط ضد ضيق الوقت الذي لا يسمح للاعبين بالاستمتاع".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1