بسبب كأس العالم للأندية.. قصر دي بروين يتعرض لسطو مسلح

دي بروين وأسرته
دي بروين وأسرته

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تعرض قصر النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى السرقة.

جاءت تلك الواقعة المفاجئة، بالتزامن مع سفر دي بروين رفقة مانشستر سيتي إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن قصر دي بروين، تعرض للسرقة ولم يكن أحد في المنزل أثناء عملية السطو والتي حدثت في التاسعة مساء الأحد، حيث خرب اللصوص المنزل وسرقوا الكثير من الأغراض.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن عملية السطو المسلح جرت بين الساعة الرابعة إلى التاسعة مساء واكتشفتها ميشيل لاكروا زوجة اللاعب الذي يتواجد حاليا في السعودية مع بعثة مانشستر سيتي للمشاركة في كأس العالم للأندية.


قصر دي بروين


وأفادت وسائل الإعلام البلجيكية، أنه بعد سفر دي بروين إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2023 مع مانشستر سيتي، تعرض قصره في بلجيكا للسرقة.

وأشارت وكالة الأنباء البلجيكية "HLN" إلى استخدام اللصوص سلما للوصول إلى الطابق الأول للقصر ومنه للدخول إلى القصر.

وأفادت أن قصر دي بروين يقع على أرض مساحتها 70 فدانا في منطقة بولدربيرج بمدينة هيوسدن زولدر البلجيكية، قد تعرض للسرقة أثناء خلوه من أفراد العائلة يوم السبت الماضي.

وغابت السيدة ميشيل زوجة الدولي البلجيكي وأطفالها الثلاث عن القصر أثناء عملية السطو، حسب الإعلام البلجيكي.

علما بأن دي بروين اشترى القصر مترامي الأطراف عام 2015 في السنة التي انتقل فيها من فولفسبورج إلى مانشستر سيتي، وهو يحتوي على حمام سباحة وجاكوزي وملعب كرة سلة.

وجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نصف نهائي كأٍس العالم للأندية، والفائز من تلك المواجهة سوف يواجه الفائز من لقاء الأهلي المصري ضد فلومينينسي البرازيلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1