دون تقرير طبي.. الكاف يطرح تذاكر كأس الأمم الإفريقية للجماهير بشكل مباشر

تذاكر أمم إفريقيا
تذاكر أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيع تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" التي ستنطلق يناير القادم أمام الجماهير بشكل مباشر، دون تقرير طبي لضمان مشاركة أكبر عدد من المشاركين في الكان.

وأكد الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي له، اليوم الخميس: "مع بقاء 30 يومًا على انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، أطلق كاف مبيعات التذاكر دون وصفة طبية لحدث كرة القدم الإفريقي الكبير".

وستضمن مبيعات التذاكر دون وصفة طبية حصول السكان المحليين في كوت ديفوار على فرصة لشراء تذاكر الحدث العالمي الذي سينطلق في 13 يناير 2023.

تم إطلاق عملية البيع العالمية عبر الإنترنت في 9 نوفمبر 2023، ولا تزال التذاكر متاحة عبر الإنترنت على موقع الاتحاد الإفريقي للمشجعين والمشجعين خارج كوت ديفوار.

سيتم بيع التذاكر دون وصفة طبية في 12 مدينة وبلدة في جميع أنحاء كوت ديفوار، ويمكن العثور على منافذ بيع التذاكر في ياموسوكرو، بواكي، كورهوجو، سان بيدرو، وجراند بسام، كوكودي، بلاتو، بينجيرفيل، سونجون، أنياما، يوبوجون، وأدجامي.

تتراوح أسعار التذاكر من 5000 فرنك إفريقي (حوالي 8 دولارات أمريكية) للفئة الثالثة، و10000 فرنك إفريقي (حوالي 16 دولارًا أمريكيًا) للفئة الثانية، و15000 فرنك إفريقي (حوالي 24 دولارًا أمريكيًا) للأولى.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1