جائزة "بوشكاش".. الكشف القائمة النهائية لأفضل هدف في العالم

جائزة أفضل هدف
جائزة أفضل هدف

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، عن القائمة النهائية لجائزة بوشكاش، لأفضل هدف في العالم، والتي سيتم توزيعها على هامش حفل The best لعام 2023.

ويقام حفل جوائز The Best تحت إشراف "فيفا" يوم، 15 يناير 2024، وكانت التقييمات لمستوى اللاعبين خلال الفترة من 19 ديسمبر 2022 وحتى 20 أغسطس 2023.

وضمت القائمة النهائية لجائزة أفضل هدف في العالم "بوشكاش"، كل من خوليو إنسيسو لاعب برايتون في شباك مانشستر سيتي، جيلهيرم مادروجا لاعب بوتافوجو فى مرمي فريق نوفوريزونتينو، وأخيرا نونو سانتوس لاعب سبورتنج لشبونة في شباك بوافيستا.


جوائز الأفضل


وفي وقت سابق، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست 2023".

وأعلن الفيفا قبل قليل عن 3 مرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست 2023"، والتي شهدت تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان الفيفا أعلن في وقت سابق، قائمة تضم 3 حراس مرمى لاختيار أفضل حارس في العالم، وشملت المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي الحالي وإشبيلية الإسباني السابق، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي الإنجليزي.

فضلًا عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب، وضمت كل من الإسباني بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) والثنائي الإيطالي سيموني إنزاجي (إنتر ميلان) ولوتشيانو سباليتي (منتخب إيطاليا حاليا ونابولي سابقا).

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1