"فريقه القديم".. ماذا قال حجازي عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية؟

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي، عن سعادته بتخطي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاحية كأس العالم للأندية، موجهًا رسالة قوية حول مواجهة فريقه الأسبق الأهلي، في الدور المقبل.

وتستضيف السعودية بطولة كأس العالم للأندية والتي تستمر لمدة 10 أيام، حتى موعد المباراة النهائية في 22 ديسمبر.

وضرب الاتحاد موعدا ناريا مع الأهلي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وحقق نادي الاتحاد السعودي فوزا كبيرا على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وشارك أحمد حجازي مع فريقه الاتحاد من بداية المباراة، بعد عودته للملاعب عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

وقال حجازي، خلال تصريحات لفضائية "SSC ": "الأجواء الجماهيرية كانت رائعة في بطولة كبيرة، وكان يجب أن نبدأ البطولة بشكل جيد وسط هذه الأجواء، حققنا المطلوب أداءً ونتيجة، وكنا قادرين على تقديم الأفضل في الشوط الثاني، ولكننا في النهاية راضون عن الأداء وما قدمناه في الملعب".

وعن مواجهة الأهلي المصري، قال حجازي: "ليس هناك مباراة سهلة، والمباراة القادمة ستكون بين أفضل ناديين في آسيا وإفريقيا، إنها مواجهة عربية قوية، وإن شاء الله نحقق الفوز ونفرح جماهيرنا".

واختتم أحمد حجازي تصريحاته: "مباراة الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق لأننا سنواجه النادي الأكبر في إفريقيا، ولكننا الاتحاد النادي الأكبر في آسيا".

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المُشعة" مباراة الاتحاد ضد الأهلي المرتقبة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023 يوم الجمعة المقبل.

وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي،  في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان أحمد حجازي لاعبا في الأهلي المصري، قبل احترافه في ويست بروميش ألبيون الإنجليزي، ومنه إلى الاتحاد السعودي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1