إصابة صادمة في توقيت حساس.. هل يغيب محمد النني عن كأس الأمم الإفريقية؟

إصابة النني
إصابة النني

تلقى الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، صدمة قوية بعد عودته للمشاركة مع الجانرز في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل فريق أرسنال الإنجليزي إيجابيًا مع مضيفه آيندهوفن الهولندي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان أرسنال قد ضمن تأهله في الصدارة قبل انطلاق المباراة لكنه رفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما تأهل أيندهوفن ثانيًا بـ9 نقاط.

وشارك الدولي المصري محمد النني مع فريقه أرسنال، منذ بداية المباراة، حتى خرج مصابا في الدقيقة 62.

وتعرض النني لإصابة في العضلة الخلفية أجبرته على مغادرة الملعب، ودفع ميكيل أرتيتا بالنرويجي مارتن أوديجارد قائد الفريق بدلا منه.

وأفسدت الإصابة المفاجئة الظهور الأساسي الأول للنني مع أرسنال في دوري أبطال أوروبا منذ نحو 7 سنوات.

وكان صاحب الـ31 عاما دوَّن آخر ظهور في تشكيلة أرسنال بدوري الأبطال في شهر مارس 2013، حينما حل فريقه ضيفا على برشلونة الإسباني في "كامب نو".

وشهدت تلك المباراة تسجيل النني لهدفه الوحيد في البطولة القارية الأغلى، لكنه لم يكن كافيا لمساعدة أرسنال على النجاة من الخسارة بنتيجة 1-3 ووداع دوري الأبطال من ثمن النهائي.


إصابة صادمة في توقيت حساس


وجاءت إصابة محمد النني في توقيت حساس للغاية، إذ يستعد منتخب مصر لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وتستضيف كوت ديفوار النسخة المقبلة من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024، في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من العام المقبل.

ويعد محمد النني أحد الركائز الأساسية في منتخب مصر، الذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا.

كما جاءت إصابة النني فور عودته للملاعب من جديد، إذ غاب منذ بداية العام الحالي نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها في يناير الماضي، والتي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لمدة تصل لـ 10 أشهر.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1