عقدا تاريخيا ضخما في سن 4 سنوات.. ما قصة روني نجل فيل فودين؟

متن نيوز

تحول روني، نجل اللاعب الإنجليزي فيل فودين نجم نادي مانشستر سيتي، إلى احد المشاهير رغم أنه في عمر 4 سنوات فقط.

وظهر روني، نجل فودين، مع والده في احتفالات التتويج بعدة ألقاب مع نادي مانشستر سيتي، خاصة خلال الموسم الماضي عقب حصد الفريق السماوي الثلاثية التاريخية: الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وكان فودين وزوجته ريبيكا كوكي (22 عاما)، قاما بإنشاء حساب لنجلهما روني عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" جذب له عدد كبير من المتابعين وصل إلى 4 ملايين.


عقد رعاية في سن 4 سنوات


كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن روني تعاقد مع مجموعة "بروبل تالنت" المنوطة بالبحث داخل المملكة المتحدة عن المواهب الأكثر رواجا، ليكون من بين أصغر الأشخاص عمرا الذين يتعاقدون على عقود رعاية في التاريخ.

ويمكن للمشاهير، وهو ما ينطبق على روني فيل فودين، الذين يمتلكون أكثر من مليون متابع على "إنستجرام"، الحصول على 10 آلاف جنيه استرليني لكل منشور يضعونه حول العلامة التجارية.

ووقع روني، عقدًا ضخمًا مع دار أزياء بعدما نما حسابه على إنستجرام، حيث يقوم حسب الصفقة بالتقاط صور مرتديًا ملابس دار الأزياء التي وقع معها.


لماذا أصبح روني فودين مشهورًا؟


يمتلك روني ملامح صغيرة وخفة دم تجذب إليه عدد كبير من الجماهير سواء الرجال والنساء وبالطبع الأطفال من مثل سنه وأكبر، لكنه اكتسب شعبية كبيرة من صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاع روني فيل فودين الوصول لعدد كبير من المتابعين، بفضل الصور التي نشرت عبر حسابه سواء للاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا أو في إجازاته مع والده ووالدته في الصيف.

وفي حديثه عن احتفالات ابنه، قال فيل: "شخصيته جعلته على ما هو عليه الآن، أعتقد أنه انتشر بشكل كبير بعد فوزنا بدوري أبطال أوروبا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1