جوارديولا يكشف مفاجأة بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي.. هل اقترب الرحيل؟

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاجأة بشأن مستقبله مع الفريق السماوي، الذي يتولى تدريبه منذ عام 2016.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة لايبزيج الألماني، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الألماني الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربي ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.


متى يرحل جوارديولا؟


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لايبزيج، بدوري أبطال أوروبا: "نحتاج إلى الفوز أو التعادل، قام الفريقان بالخطوة الأولى بالتأهل للدور التالي، تهانينا للايبزيج أيضا".

ووجه أحد الصحفيين سؤالا إلى جوارديولا قال فيه: "هل تستمر لفترة طويلة مع السيتي؟"، ليرفض المدرب الإسباني الرد قائلا: "لن أجيب على هذا السؤال".

وأضاف جوارديولا: "يمكن أن أرحل غدا والعام هو مدة طويلة في كرة القدم".

وأتم عن مستقبله مع مانشستر سيتي: "لقد وصلت إلى مانشستر بشعر طويل، انظر ماذا حدث الآن؟، لما لا، متبقي في عقدي عام ونصف وهذه مدة طويلة في كرة القدم".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1