بدعوة لرفع الأعلام.. جماهير سيلتك الاسكتلندي تواصل دعم فلسطين

جماهير سيلتك
جماهير سيلتك

واصلت جماهير نادي سيلتك الأسكتلندي دعم فلسطين، عبر حساباتها الرسمية وكذلك مدرجات الملاعب.

ودعمت رابطة جماهير نادي سيلتك الاسكتلندي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فلسطين، في بيان جديد، كما دعت إلى رفع الأعلام الفلسطينية في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيان جماهير النادي الاسكتلندي: "مع تسارع الإبادة الجماعية للفلسطينيين، فإننا ندعو مرة أخرى الجماهير للوقوف بفخر إلى جانب شعب فلسطين في 25 أكتوبر، ضد أتلتيكو مدريد، نطلب من جميع المشجعين رفع العلم الوطني لفلسطين".

وأضاف البيان: "ستعني هذه الوقفة الصغيرة الشيء الكثير لأولئك الذين يتعرضون حاليًا للقصف العشوائي والمعاناة التي لا يمكن تصورها، لأنها ستجعلهم يعرفون أنهم ليسوا وحدهم".

واختتم البيان: "إذا لم تتمكن من الحصول على العلم، يرجى طباعة العلم على الورق. للأسف من الممكن أن تكون هناك عرقلة أمام هذا العمل القانوني تمامًا والمبرر تمامًا للتضامن الإنساني الأساسي، يرجى التحلي بالشجاعة في مواجهة أي محاولة من هذا القبيل".

ومن المقرر أن يواجه فريق سيلتك نظيره فريق أتليتكو مدريد، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


دعم من المدرجات


وحرصت جماهير نادي سيلتك الاسكتلندي على دعم فلسطين، السبت الماضي، خلال إحدى مباريات الدوري الممتاز.

ورفعت جماهير نادي سيلتك لافتات كبيرة في المدرجات التي كانت كاملة العدد خلال مباراة الفريق ضد كيلمارنوك، ضمن منافسات الدوري الاسكتلندي، والتي شهدت عبارات الدعم الكاملة لفلسطين، مثل: الحرية لفلسطين.

ولا تُعد هذه اللفتة هي الأولى من جانب جماهير سيلتك الاسكتلندي لدعم فلسطين، حيث تكرر الأمر في أكثر من مناسبة سابقة، أبرزها عام 2021، بمطالبتهم بوقف قصف غزة ودعهم الكامل للفلسطينيين كأول جمهور رياضي أوروبي يقوم بذلك.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1