الأهلي يبدأ حملة تضامن واسعة.. حداد وتوزيع أعلام فلسطين وسيارات للتبرع بالدم

متن نيوز

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن النادي الأهلي المصري قرر توزيع أعلام فلسطين على جماهيره الحاضرة لمباراته أمام نظيره سيمبا التنزاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني مساء غد الجمعة، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وبحسب التقارير الإعلامية، قرر النادي الأهلي توفير أعلام فلسطين على جميع جماهيره الحاضرة خلال مباراته المرتقبة أمام سيمبا في لقاء الإياب المقرر إقامته في استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء القرار ضمن حملة التضامن الكبرى لـ النادي الأهلي، من أجل دعم الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض إليه من انتهاكات إجرامية من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.


سيارات للتبرع بالدم


أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى وزارة الصحة، من أجل توفير سيارات تبرع بالدم في محيط ستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل مواجهة فريق الكرة بالنادي الأهلي ونظيره سيبما التنزاني، مساء الثلاثاء المقبل، في إياب دور ربع النهائي من الدوري الإفريقي.

ويأتي ذلك في إطار حزمة القرارات التي أعلنها النادي الأهلي لدعم الشعب الفلسطيني في الأحداث الأخيرة، حيث يرغب مسؤولوه في توفير سيارات التبرع بالدم قبل انطلاق المباراة التي سيحضرها 30 ألف مشجع، من أجل تسهيل عملية التبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني.


قرارات الأهلي


وقرر الأهلي، ارتداء لاعبو الفريق الطاقم الأسود بالكامل "تيشيرت - شورت -جوارب"، تضامنا مع فلسطين، وكما طالب النادي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الموافقة على ارتداء شارات سوداء، حدادًا على أرواح الشهداء.

يذكر أن مجلس الإدارة اتخذ عدة قرارات أمس الأربعاء، دعما للقضية الفلسطينية جاءت كالآتي:

1- تخصيص دخل مباراة الأهلي وسيمبا في إياب الدوري الأفريقي لصالح الشعب الفلسطيني.

2- ارتداء شارات سوداء لكل الألعاب تضامنا مع ضحايا فلسطين.

3- التبرع بالدم في كل فروع الأهلي "الجزيرة، التجمع، زايد، مدينة نصر" لصالح ضحايا غزة.

4- إيقاف التعامل على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي تضامنا مع ضحايا غزة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1