باستثناء 3 دول.. الفيفا يعلن بث مباريات الدوري الإفريقي لكل العالم

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عن بثه مباريات الدور ربع النهائي من النسخة الأولى لبطولة الدوري الإفريقي عبر منصته الرسمية (فيفا بلس).

وكشف الفيفا في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم بدءا من غدا بث جميع مباريات دور الثمانية من الدوري الإفريقي الجديد لكرة القدم، مباشرة على منصة "فيفا+".

وأكد الفيفا أن بطولة الدوري الافريقي هي مسابقة جديدة نشأت شراكة بين الفيفا والكاف، ستجمع النسخة الافتتاحية للبطولة بين ثمانية من أشهر الفرق وأكثرها نجاحا في القارة والتي تمثل جميع المناطق الإقليمية الإفريقية الثلاث.

وتابع البيان أن مباريات الذهاب ستقام في الأيام 20 و21 و22 من شهر أكتوبر الجاري، تليها مواجهات الإياب التي ستقام في 24 و25 من الشهر نفسه، حيث ستكون مباريات دور الثمانية من الدوري الإفريقي لكرة القدم متاحة للمشاهدة مباشرة على "فيفا+" في جميع أنحاء العالم باستثناء جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وتنزانيا.

وقبل ساعات، أعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية المصرية، الحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وستبث قنوات أون تايم بسورتس مباريات البطولة بالكامل والتي تبدأ بمباراة الافتتاح بين سيمبا التنزاني والأهلي في دار السلام عاصمة تنزانيا.

ويحل الأهلي المصري ضيفًا على سيمبا التنزاني في السادسة مساء غدا الجمعة، في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي الممتاز، في نسخته الأولى.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا،  في استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1