كشف قيمة تبرعات محمد صلاح إلى أهالي فلسطين.. رقم كبير للغاية

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي المصري هاني حتحوت تفاصيل تبرع محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى الهلال الأحمر المصري لتقديم المساعدات إلى فلسطين.

وقال حتحوت في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "محمد صلاح تبرع فور اندلاع الأحداث، وليس الفترة الحالية".

وتابع: "وبعد تصاعد الحملة ضده على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تعليقه على الأحداث، المقربون منه قرروا الإعلان عن الأمر".

واختتم حتحوت تصريحاته: "التبرع كان بأكثر من مليون دولار، وهناك اتجاه لتقديم معونات أخرى".

في الوقت نفسه، قال رامي الناظر رئيس الهلال الأحمر المصري، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بالفعل محمد صلاح تبرع لتقديم مساعدات لأهالي غزة".

وتابع: "هذا الموقف ليس غريبًا على محمد صلاح في تقديم مثل هذه المساعدات".

وأوضح رئيس الهلال الأحمر: "محمد صلاح تواصل معنا من خلال مدير أعماله وهو الذي أبلغنا بهذا الأمر".

واختتم الناظر تصريحاته: "موقف صلاح ليس الأول أو الوحيد في تقديم الخدمات الإنسانية، اللاعب سبق له التقدم بالكثير من قبل، ونحن اعتادنا على ذلك منه باعتباره نجم كبير".

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصري والعربي، تجاه محمد صلاح، بسبب عدم إعلانه دعم الشعب الفلسطيني، رغم تحرك عدد كبير من الرياضيين المصريين والعرب.

وتزايدت مطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمحمد صلاح لإعلان دعمه للقضية الفلسطينية، خاصة أن يعد أحد أهم المؤثرين حول العالم، لكن الفرعون المصري لا يزال بعيدًا عن الأضواء وملتزم الصمت.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1