من 125 جنيها إلى مليون استرليني أسبوعيًا.. تفاصيل مُثيرة في عقد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن دخل النجم المصري محمد صلاح، مع ناديه ليفربول الإنجليزي، بعد تجديد تعاقده حتى 2025.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي اطلعت على تفاصيل مثيرة في الدراسة التي أعدتها جامعة هارفارد، يحصل محمد صلاح على دخل أسبوعي إجمالي يصل إلى مليون جنيه استرليني.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن رامي عباس عيسى، مدير أعمال محمد صلاح، أشار في الدراسة إلى أن الأموال التي تتدفق على الفرعون نتيجة التعاقد الجديد والتي تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.

وأوضحت الصحيفة التي كشفت حديث رامي عباس وموقفه من المفاوضات قبل وقت قصير من تقديمه لهذا العرض قائلًا في الدراسة: "ما زلنا متباعدين للغاية، محمد لن يتخلى عن عقده بسبب وجود فارق 5٪ بين ما نطلبه وما هم على استعداد لتقديمه - إنه أكثر من ذلك بكثير".

ويقول عباس في الدراسة: "إذا وجدنا طريقة لجعل ليفربول يوافق على الراتب الذي نضعه في الاعتبار، وإذا أدى محمد بالمستوى الذي حققه في المواسم الماضية فإننا نتوقع بتحفظ المبلغ الإجمالي الذي حصل عليه محمد من حقوق الصور، والراتب، تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.

وأوضح التقرير أن رامي عباس لم يكشف راتب محمد صلاح في الأسبوع مع نادي ليفربول، لكنه تحدث عن الأموال التي يحصل عليها من كل الأطراف سواء الريدز أو الرعاة المتعاقد معهم، بالإضافة إلى حقوق الصور.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح استطاع تعظيم دخله الشهري في كرة القدم بشكل جنوني، خاصة أنه بدأ براتب قدره 125 جنيها مصريا مع المقاولون العرب وحتى وصل إلى ما يتقاضاه حاليًا مع الريدز.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1