بعد إقالة المسئول عن الفيديو الفاضح.. أوسيمين ينهي أزمته مع نابولي

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أعلن النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، انتهاء أزمته مع ناديه، والتي شهدت فترة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة نادي الجنوب.

وكان نادي نابولي، قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، مقطع فيديو يسخر من أوسيمين بعد إهدار ركلة جزاء أمام بولونيا في الدوري الإيطالي.

وتعقدت الأمور داخل نادى نابولي الإيطالي، مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، بعد أزمة الفيديو الذي تم نشره للسخرية من اللاعب.

وأظهر الفيديو أوسيمين وهو يطالب بركلة الجزاء بصوت غريب ومتسارع، ثم طالب بتنفيذها، قبل أن يظهره الفيديو وهو يسددها خارج المرمى.

ووصل الأمر إلى أن قام المهاجم النيجيري بحذف جميع صور نابولي تقريبًا من حسابه على انستجرام، بعد أن هدد وكيل أعماله روبرتو كاليندا باتخاذ إجراءات قانونية ضد حامل لقب الدوري الإيطالي.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إدارة نابولي فسخت تعاقدها مع مسئول وسائل التواصل الاجتماعي بالفريق، مشيرة إلى أن فورتينو أعلن ذلك خلال بيان رسمي له، وقال فيه: "اليوم.. وبعد 805 أيام، وصلت مغامرتي الاحترافية مع نابولي إلى نهايتها".

وأضاف: "كانت هذه الوظيفة بمثابة الحلم بالنسبة لي، كانت حقيقة يومية، وواقعا مبني على الالتزام وتغذيه الرغبة المستمرة في التعلم".


أوسيمين ينهي الأزمة


وردًا على قرار النادي، نشر أوسيمين بيانا عبر صفحته على موقع "إنستجرام" أعلن خلاله انتهاء أزمته مع نابولي.

وجاء بيان أوسيمين كالتالي: "كان القدوم إلى مدينة نابولي في عام 2020 قرارًا رائعًا بالنسبة لي".

وأضاف: "لقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، لن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا، إن شغف شعب نابولي يشعل ناري للعب دائمًا بقلبي وروحي، وحب الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر".

وتابع: "إن الاتهامات الموجهة ضد سكان نابولي غير صحيحة. لدي الكثير من الأصدقاء هنا الذين أصبحوا جزءًا من عائلتي وحياتي اليومية. أنا أقدر النيجيريين والجميع لقيادة أصواتهم لدعمي والتواصل معي".

واختتم: "أنا ممتن إلى الأبد. دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم. فورزا نابولي".

وأصبح اللاعب البالغ 24 عاما رمزا في نابولي بعد أن سجل 31 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، ليحرز النادي الجنوبي لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 1990 والثالثة في تاريخه.

وانتقل المهاجم الدولي النيجيري إلى نابولي من ليل الفرنسي مقابل 70 مليون يورو قبل ثلاث سنوات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1