كل ما تريد معرفته حول مباراة الأهلي أمام فريق سان جورج الإثيوبي

الاهلي
الاهلي

يفتتح النادي الأهلي مشواره في النسخة الحالية أمام فريق سان جورج الإثيوبي من أجل الحفاظ على اللقب الذي توج به في العام الماضي أمام فريق الوداد المغربي.


ويبحث الكثير من عشاق وجماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي والقنوات الناقلة للمباراة والتردد الخاص بها، وعن حكم ومعلق المباراة.


وتشهد قائمة النادي الأهلي وجود عدد كبير من الغيابات للاعبي الفريق للأسباب مختلفة قبل أن يعلن السويسري مارسيل كولر عن قائمة الفريق، ويغب عدد من اللاعبين للإصابة، فيما يغب عدد أخر للإيقاف، فيما بغيب الفرنسي أنتوني موديست بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية من أبرز هذه الغيابات:

 

عمرو المسؤلية.
كريم نيدفيد.
محمود متولي.
وبيرسي تاو.
وأكرم توفيق بسبب الإصابة.
فيما يغيب:-

المغربي رضا سليم للإيقاف بعد طرده مع الجيش الملكي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب في بطولة الكونفدرالية خلال الموسم الماضي، وتم إيقافه لمدة مبارتين، حيث غاب عن مباراة العودة أمام نفس الفريق مع فريقه السابق، وستكون مباراة اليوم مع الأهلي هي الثانية والأخيرة له، وبعدها سيعود للمشاركة بشكل طبيعي فيما يغيب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي نظرًا لعدم قيده في القائمة الإفريقية الأولى.


ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المباراة بتشكيل كالتالي في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق:-


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات  - أحمد عبدالقادر - كهربا.


وأسفر الاجتماع الفني الذي عقد مساء السبت والخاص بالمباراة النادي عن ارتداء النادي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل.

وعلى الجانب الأخر يرتدي فريق سان جورج الإثيوبي الطاقم الأصفر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الفسفوري.

وحضر الاجتماع مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ومثل النادي الأهلي في الاجتماع كلًا من ماهر عبد العزيز، ووائل محمد إداريي الفريق.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إسناد مهمة إدارة المباراة بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي إلى الحكم التشادي ألفريد" أرمي بوسري"، ويساعده كلًا من:-

بوجالا عيسى.
وموسى حفيظ.
بينما يتواجد الحكم عبد الكريم عثمان كحكم رابع.
وستكون مهمة مراقبة المباراة للحكم "أحمد إيدي".

وأعلنت قناة أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق إذاعة مبارتي الذهاب والعودة بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس "1"، كما ستذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" على تطبيق اليوتيوب.
 

القمر: النايل سات.
التردد: 11861.
الاستقطاب: رأسي.
الجودة: HD.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


 انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1