لأسباب مختلفة.. الأهلي المصري يفقد الثنائي الجديد في دوري أبطال إفريقيا

أنتوني موديست
أنتوني موديست

تأكد غياب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي المصري، عن المارد الأحمر في المباراة المقبلة أمام سانت جورج الإثيوبي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة سانت جورج الإثيوبي، الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


ما سبب غياب موديست؟

يغيب أنتوني موديست عن مباراتي الأهلي المصري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بسبب قيده في الفترة الثالثة للقيد التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي تمنع مشاركة اللاعبين من هذا الدور.

وبحسب لوائح الكاف، فإن اللاعبين الذين تم قيدهم في فترتي القيد الأولى والثانية خلال شهري يوليو وأغسطس، هم من يسمح لهم المشاركة في دور الـ32، وهو ما لا ينطبق على موديست المقيد في شهر سبتمبر بالفترة الثالثة.


ثاني الغائبين

أصبح موديست ثاني الغائبين عن مباراة الأهلي وسانت جورج، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد المغربي رضا سليم الغائب للإيقاف.

ويغيب رضا سليم للإيقاف، بعد مباراته مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية للموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وعاقب الاتحاد الإفريقي رضا سليم، بالإيقاف مباراتين بسبب واقعة الطرد المباشر، حيث تم إيقافه مباراة واحدة، في لقاء الإياب، على أن تكون المباراة الثانية أمام سان جورج، رفقة الأهلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1