الالعاب النارية اليوم الوطني 93.. المواعيد وخريطة الاحتفال

الالعاب النارية اليوم
الالعاب النارية اليوم الوطني 93

الالعاب النارية اليوم الوطني 93.. العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تشهدها مختلف المناطق في المملكة، بالتزامن مع المناسبات الوطنية المختلفة.

 حيث يأتي من بينها عروض ألعاب نارية اليوم الوطني ٩٣ الرياض، والتي يهتم العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة بالتعرف على مواعيدها وأماكنها.


ويزين سماء المملكة العديد من عروض الألعاب النارية في أكثر من 15 موقع مختلف في عموم المناطق والمدن السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي  الثالث والتسعين.

 

وتحرص الهيئة العامة للترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على إضفاء جو من السعادة والمرحة بين المواطنين والمقيمين بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثالثة والتسعين من اليوم الوطني السعودي.


ما هي مواعيد ألعاب نارية اليوم الوطني ٩٣ الرياض؟


ووفق ما أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه تقرر أن تبدأ الألعاب النارية في المملكة بداية من الساعة التاسعة مساءً، في ليلة العيد الوطني الموافق يوم السبت 23 سبتمبر 2023، وتستمر الألعاب النارية لمدة 20 دقيقة بداية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة التاسعة وثلث مساءً.



وبحسب ما كشفت عنه الهيئة العامة للترفيه فقد تقرر أن تكون أن يكون مكان الألعاب النارية في اليوم الوطني 93 الرياض، تحت شعار الهوية الوطنية نحلم ونحقق، حيث تتواجد الألعاب النارية بوليفارد رياض سيتي في العاصمة الرياض  

 

ويعتبر اليوم الوطني السعودي من أبرز المناسبات الرسمية في المملكة، حيث يحرض العديد من المواطنين في المملكة على الاحتفال به، وتمنح الحكومة السعودية الموظفين والعاملين بالقطاع العام والخاص وغير الربحي إجازة رسمية مدفوعة الأجر.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1