عروض مجموعة STC اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية

عروض مجموعة STC اليوم
عروض مجموعة STC اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية

أعلنت مجموعة STC بالسعودية، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 من خلال تقديم عروض وتخفيضات استثنائية واشتراكات مجانية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على عروض مجموعة STC اليوم الوطني السعودي 93 التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد.

 

ما هي عروض مجموعة STC اليوم الوطني؟


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على عروض مجموعة STC اليوم الوطني السعودي 93، والتي تضم أقوى التخفيضات على باقات الإنترنت والخدمات والإشتراكات في المنصات الرقمية.


تقدم مجموعة STC عروض وتخفيضات وإشتراكات مجانية ضمن عروض اليوم الوطني السعودي، ومن بين هذه العروض عند الإشتراك في خدمة ساعة آبل سوف تحصل على إشتراك مجاني لمدة 3 أشهر، فضلا عن منصة STC TV باقة من أقوى وأحدث الأفلام.


تقدم منصة STC Play عرض لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية من خلال منح جوائز قيمة للمشاركين بجانب إضافة رصيد بقيمة 93 ريال، فضلًا عن خصم 50% على باقات الجوال للشريحة الإلكترونية.


كما تقدم منصة STC Play ميزة لجميع المشتركين في باقتها على ضعف الباقة إنترنت سوشال إلى 80 جيجا مع باقة مفوتر 2 بلس، كما تقدم عروض مميزة على الباقات وإشتراكات مجانية لعملاء STC TV وشاهد VIP، وتخفيض 30% على باقات كويك نت، وخصم 50% على جميع باقات المشاهدة.


وتحتفل مجموعة STC باليوم الوطني السعودي، من خلال تقديم عروض وتخفيضات على باقات الإنترنت الجيل الخامس، حيث أنها تقدم خصومات تصل إلى 50% لجميع المشتركين الجدد، وكما أن هناك خصم بقيمة 30% على مشتركي الألياف الضوئية “بيتي فايبر”، وكما يقدم STC بمناسبة اليوم الوطني السعودية تخفيضات تتراوح بين 20% و30% على شركاء برنامج تميز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1