الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

عادل الشبحي: زيارة الزبيدي إلى نيويورك تؤكد أن قضية الجنوب لا يمكن تجاوزها

عادل الشبحي
عادل الشبحي

علق عضو فريق الحوار الخارجي، عادل الشبحي  بشأن زيارة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له  إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وقال الشبحي: إن زيارة الزبيدي إلى نيويورك تأتي لإثبات أن #المجلس_الانتقالي_الجنوبي طرفًا فاعلًا في المشهد، وأن قضية الجنوب لا يمكن تجاوزها

يذكر إنه وصل اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له  إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن  والوفد المرافق له، صباح الأحد، متوجهين إلى مدينو نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث تأتي زيارة الزبيدي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق أعمالها  اليوم الإثنين 18 سبتمبر.

 

ومن المقرر أن يعقد الزُبيدي، على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سلسلة من اللقاءات الهامة مع صنّاع القرار الإقليمي والدولي، في إطار الجهود والمساعي لإنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1