عهد الرجال للرجال.. فيديو يوثق مواقف الزبيدي وثوابته في الدفاع عن القضية الجنوبية بالتزامن مع زيارة أمريكا

الزبيدي
الزبيدي

نشرت قناة عدن المستقلة فيديو يوثق كلمة خاصة للواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، تكشف المبادئ الثابتة تجاه القضية الجنوبية.

 

حيث قال الزبيدي في نص الفيديو: نحن اليوم معكم وأمامكم.. معاهدين الله.. ومعاهدين ثرى الوطن على الدفاع عنه حتى النصر.. ومعاهديكم عهد الرجال للرجال

 

يأتي ذلك بالتزامن مع مشاركة الزُبيدي، في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق أعمالها يوم غدا الاثنين.

 

ومن المقرر أن يعقد الزُبيدي، على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سلسلة من اللقاءات الهامة مع صنّاع القرار الإقليمي والدولي، في إطار الجهود والمساعي لإنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.

 

مشاركة الزُبيدي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بمثابة نقلة نوعية في حجم الحضور السياسي الذي يُسجله الجنوب، وهو مسار يخدم في المقام الأول تطلعات الشعب الجنوبي وحقه في استعادة دولته.

 

وتحمل هذه الاجتماعات، أهمية بالغة فيما يخص التعبير عن عدالة قضية شعب الجنوب، والتأكيد على أن معالجة هذه القضية جزءٌ رئيسٌ من الجهود التي تبذل بهدف التوصُّل إلى تسوية سياسية شاملة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1