انتخابات نادى الزمالك المصري.. أعضاء قائمة حسين لبيب بالكامل داخل مقر القلعة البيضاء

الزمالك المصري
الزمالك المصري

ننشر خلال السطور المقبلة قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك المصري، حيث تقدم اليوم الأحد حسين لبيب بأوراق ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، في آخر أيام الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقرر إجراؤها 20 أكتوبر المقبل، حيث سيغلق باب الترشح في تمام السادسة مساء.


ووصل حسين لبيب عصر اليوم إلى مقر نادي الزمالك، برفقة أعضاء قائمته بالكامل، وتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء، على مقعد رئيس النادي.


وتواجد أعضاء قائمة حسين لبيب بالكامل داخل مقر القلعة البيضاء، وأبرزهم هشام نصر المرشح على مقعد نائب الرئيس، وحسام المندوه الذي ترشح على مقعد أمين الصندوق، بالإضافة لـ أحمد سليمان وهاني برزي وهاني شكري المرشحين على مقعد العضوية فوق السن، ونيرة الأحمر المرشحة على مقعد العضوية تحت السن.


وجاء ترشح حسين لبيب، على رئاسة الزمالك بعد بيان مشترك مع أحمد سليمان الذي أعلن ترشحه في القائمة الموحدة مع لبيب.

 

وقال “لبيب” و"سليمان" في بيان مشترك صدر أمس السبت: جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة المقبلة، وإعلاء لمصلحة النادي، وما تقتضيه من إنكار للذات، واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي ورموز النادي، لتوحيد الصف واستعادة الطريق الصحيح، وتقديم رسالة إيجابية تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا، والتوافق على الأهداف للارتقاء بالنادي.

 

وتابع البيان: وبعد مناقشات مع كل الأطراف، فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة موحدة، تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله على تحقيق طموحاتكم، والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق به، ويشرفنا دعم الجميع للقائمة لما فيه مصلحة النادي.

 

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات الزمالك من: الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي، رئيسا للجنة، وأيمن عبد الخالق، مدير المتابعة، وعلاء حنفي، مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح، مدير المشتريات، ومحمد خالد، القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس، نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد، مدير الخزينة، وصلاح صبحي، قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1