ببداية كارثية للصفقة التاريخية.. تشيلسي يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد نوتينجهام
تشيلسي ضد نوتينجهام

حقق فريق نوتينجهام فورست فوزا غاليًا على مضيفه تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أنثوني هدف نوتينجهام فورست في الدقيقة 48 بعد خطأ من لاعبي تشيلسي في وسط الملعب ليخطف الكرة ويسددها على يسار الحارس.

وأخطأ اللاعب الإكوادوري مويسيس كايسيدو، المنضم حديثًا إلى تشيلسي، حيث ارتكب هفوة قاتلة تتعلق بتقديره لاستلام الكرة في منتصف ملعب فريقه، لتتحول إلى هدف في مرمى "البلوز".

ودخل كايسيدو تاريخ الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب صفقة انتقاله إلى تشيلسي، حيث أصبح أغلى لاعب في تاريخ البريميرليج، بعد انتقاله إلى البلوز من برايتون مقابل 115 مليون جنيه استرليني، بحساب الإضافات والحوافز.

وكانت بداية كايسيدو مع تشيلسي حين شارك كبديل في الجولة الثانية من البريميرليج أمام وست هام في ديربي لندني مثير، ولكنه ارتكب خطأ فادحا، تسبب في ركلة جزاء، جعلت وست هام ينهي اللقاء ضد تشيلسي بالفوز 3-1.

وتعد تلك الخسارة هي الثانية لتشيلسي هذا الموسم من 4 مباريات، فيما تعادل مباراة وفاز مواجهة أخرى.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 4 نقاط في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من الفوز في مباراة والتعادل مثلما وخسارتين، وتسجيل 5 أهداف وتلقي 5 أيضًا.

فيما رفع فريق نوتينجهام فورست رصيده إلى 6 نقاط، في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من انتصارين وخسارتين، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 6 أيضًا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1