تأجيل انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر.. ما علاقة الاتحاد السعودي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إراحة قائد الفراعنة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في لقاء إثيوبيا الجمعة المقبل.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره إثيوبيا في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بعد ضمان التأهل مبكرا قبل جولة من النهاية.

وستلعب مصر يوم 12 سبتمبر الجاري، مباراتها الثانية في توقف الشهر الجاري الدولي ضد تونس وديا.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان اليوم السبت، عن أنه تقرر إراحة محمد صلاح ضد إثيوبيا بعد ضمان التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية، على أن يلعب ضد تونس يوم 12 من نفس الشهر.

ومن المتوقع أن يلعب أحمد سيد "زيزو" لاعب نادي الزمالك ضد إثيوبيا في مركز الجناح الأيمن، بدلًا من صلاح كونه الأفضل في هذا المركز خلف نجم الريدز.

ويأتي قرار إراحة صلاح أمام إثيوبيا ليثير الشكوك حول إمكانية وجود مفاوضات بين اللاعب المصري ونادي الاتحاد السعودي.


ما علاقة الاتحاد السعودي؟


وذكرت العديد من التقارير الصحفية العالمية، أن نادي الاتحاد السعودي تقدم بعرضًا خياليًا للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت التقارير أن الاتحاد تقدم بعرضًا إلى ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه استرليني، والذي إن وافق عليه الريدز سيجعل اللاعب المصري الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويذكر أن سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، ينتهي يوم الخميس المقبل الموافق 7 سبتمبر، ومن ثم قد يضطر صلاح حال أتم انتقاله للسفر للمملكة العربية السعودية للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود على أن يعود بعدها للحاق بمعسكر المنتخب المصري وخوض مباراة تونس.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1