تعادل بطعم الهزيمة.. ملخص مباراة Inter Miami إنتر ميامي ضد ناشفيل بالدورى الأمريكى

 إنتر ميامي ضد ناشفيل
إنتر ميامي ضد ناشفيل

تعادل فريق إنتر ميامى الذى يلعب بين صفوفه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أمام نظيره ناشفيل دون أهداف، خلال المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الخميس، على ملعبه ملعب "درايف بينك"، ضمن منافسات الدورى الأمريكى.


شارك ليونيل ميسى أساسيا فى مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل، بعد أن لعب كبديل فى المباراة السابقة أمام نيويورك ريد بولز، والتى أقيمت يوم الأحد الماضى، وانتهت بفوز رفقاء النجم الأرجنتينى بثنائية نظيفة.


جاءت مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل متوسطة المستوى، إذ لم يشهد اللقاء خطورة حقيقية من ميسي وزملائه بالفريق، وكذلك كتيبة الفريق المنافس،على عكس المواجهة التي جمعت بينهما قبل أقل من أسبوعين في نهائي بطولة كأس الدوريات 2023، حيث فاز إنتر ميامي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لهدف.
 


بهذا التعادل عاد إنتر ميامي إلى سلسلة النتائج غير الجيدة، بعدما كان حقق الفوز الأول للفريق في بطولة الدوري الأمريكي بالجولة الماضية أمام  نيويورك ريد بولز، بعد 11 مباراة دون فوز 8 هزائم و3 تعادلات.


وخاض ليونيل ميسي 10 مباريات مع إنتر ميامي بجميع المسابقات، وأحرز 11 هدفًا وصنع 3 أهداف، وقاد الفريق للحصول على لقب كأس الدوريات والتأهل نهائي كأس أمريكا المفتوحة 2023 على حساب سينسيناتي.

ويحتل فريق إنتر ميامي المركز الـ 14 في جدول ترتيب المجموعة الشرقية ببطولة الدوري الأمريكي، برصيد 22 نقطة فيما يأتي نيويورك ريد بولز في المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة.


ونجح ليونيل ميسي فى إحداث نقلة كبيرة داخل فريق إنتر ميامي والذي خسر في 14 مباراة وفاز في 6 مباريات فقط، قبل قدوم البرغوث الأرجنتيني، مقابل 3 تعادلات في الدوري الأمريكي.


وأصبح ميسي الهداف التاريخي الثالث لإنتر ميامي بعد أن أحرز 11 هدفًا في الإجمال وتجاوز رقم الفنلندي روبرت تايلور صاحب الـ8 أهداف، كما اقترب من ليوناردو كامبانا الوصيف والذى سجل 16 هدفًا.

 

وكان إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، فاز في المباراة السابقة خارج ملعبه، في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، على نيويورك ريد بول بهدفين نظيفين، أحرزهما دييجو جوميز وليونيل ميسي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ريد بول أرينا بولاية نيوجيرسي.

 

وأحرز ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، لاعب إنترميامي، في مباراة نيويورك ريد بول، أول أهدافه مع فريقه في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

 

وفي وقت سابق، قال الحساب الرسمي لفريق إنترميامي الأمريكي على موقع إكس "تويتر سابقا"، إن تم استدعاء دريك كالندر حارس مرمى الفريق وبنجامين كريماشي لاعب الوسط، إلى المنتخب الأمريكي للمشاركة في المباريات الودية القادمة في شهر سبتمبر المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1