بعد حديث Get Football وآس الإسبانية.. حقيقة عزم "هازارد" اعتزال كرة القدم

 إيدين هازارد
إيدين هازارد

تصدر نجم نادي ريال مدريد السابق وتشيلسي الأسبق إيدين هازارد “32 عاما” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أشارت تقارير إعلامية إلى أن إيدين هازارد يعتزم اعتزال كرة القدم.

وطبقا لموقع Get Football أمس الإثنين، فإن العديد من الأندية كانت ترغب في ضم الجناح البلجيكي عقب انتهاء تعاقده مع ريال مدريد، وأن أحد أندية الدوري الأميركي ونادي الهلال السعودي فاوضاه بالفعل.

 

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن نادي بوتافوجو البرازيلي المملوك لجون تيكستور حاول الحصول على خدمات هازارد هذا الموسم إلا أنه رفض جميع العروض بما فيها عروض الوكلاء بتقريبه من أندية الدوري الفرنسي مثل مارسليا وليل ونيس.

وأكد مقربون من اللاعب الدولي ثالث العالم 2018 رفض كل العروض وأن نيته هي الاعتزال والبقاء مع أسرته.

 

وعانى هازارد من فترة صعبة في ريال مدريد، حيث كان يعاني من الإصابات بشكل متكرر، وفي ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، عقب خروج بلجيكا من كأس العالم، أعلن هازارد اعتزاله اللعب الدولي.

 

وفي الموسم الماضي، شارك في ست مباريات فقط في الدوري مع ريال مدريد، وفي المجمل سجل سبعة أهداف فقط في 76 مباراة مع النادي.

 

كان أداء هازارد أفضل بكثير خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي، حيث تألق كثيرًا، وخاض 352 مباراة مع البلوز، وسجل 110 أهداف، فيما قدم 92 تمريرة حاسمة.

وخلال فترة وجوده في ستامفورد بريدج فاز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، ولقبين للدوري الأوروبي.

 

وفاز هازارد بمجموعة من الألقاب مع ريال مدريد، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، كما فاز بثنائية الدوري الفرنسي وكأس فرنسا مع ليل في عام 2011.

 

على الصعيد الدولي، لعب 126 مباراة مع بلجيكا وسجل 33 هدفًا،ولم يتفوق عليه في عدد الأهداف إلا روميليو لوكاكو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1