الثالث.. ريال مدريد يُعلن رسميًا "فسخ عقد" هازارد

هازارد
هازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل النجم البلجيكي إيدن هازارد، عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر نادي ريال مدريد في بيان رسمي، اليوم السبت: "توصل نادي ريال مدريد وإيدن هازارد إلى اتفاق يتم بموجبه تسريح اللاعب من النادي اعتبارًا من 30 يونيو 2023".

وأضاف بيان ريال مدريد: "إيدن هازارد كان جزءًا من نادينا لمدة 4 مواسم، فاز فيها بـ 8 ألقاب: 1 كأس دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الليجا، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني".

واختتم بيان الفريق الملكي: "يريد ريال مدريد التعبير عن تعاطفه مع إيدن هازارد ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".

وشارك هازارد حتى الآن في 76 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات، واكتفى بتسجيل 7 أهداف فقط، وصنع 12 هدفا، وتوج بـ 7 ألقاب.

ولم يشارك هازارد سوى في 10 مباريات مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحال، وخلالهم سجل هدف وصنع هدفين.

وستكون مباراة ريال مدريد أمام أتليتك بلباو، غدا الأحد، في الدوري الإسباني الأخيرة له بقميص الملكي.

ورغم امتداد عقد إيدين هازارد مع ريال مدريد حتي يونيو 2024، إلا أنه خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ قدومه لتدريب الميرنجي في الولاية الثانية.

وأعلن ريال مدريد اليوم بذلك رحيل 3 لاعبين عن صفوفه، حيث بدأ بـ ماركو أسينسيو ثم تبعه بـ ماريانو دياز، وأخيرًا إيدن هازارد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1