"جوندوجان" كلمة السر.. مانشستر سيتي يتوج بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

متن نيوز

توج فريق مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي" الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

وحصد مانشستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه.

تقدم مانشستر سيتي مبكرًا للغاية عن طريق الدولي الألماني ألكاي جوندوجان، وذلك بعد مرور 13 ثانية فقط من بداية المباراة، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وأصبح هدف جوندوجان هو الأسرع في تاريخ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، متخطيا الرقم القياسي المسجل باسم لويس ساها الذي أحرز هدفا بعد مرور 25 ثانية مع إيفرتون ضد تشيلسي عام 2009.

وأدرك النجم البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو إثر لمسة يد على جريليش.

وعاد جوندوجان ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 51 بتسديدة يسارية مخادعة من على حدود منطقة الجزاء، بعد عرضية رائعة من كيفين دي بروين.

وبذلك نجح مانشستر سيتي بإضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد الأسبوع المقبل، لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، بحثًا عن حصد الثلاثية التاريخية.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي توج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، فيما أنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز الثالث.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1