الدوري السعودي.. رابط حجز تذاكر الأهلي ahliclub والطائي دوري روشن للمحترفين 2024

الدوري السعودي
الدوري السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات حجز تذاكر الأهلي والطائي دوري روشن للمحترفين 2024

 

حيث أعلن نادي الأهلي السعودي عن طرح تذاكر مباراته القادمة أمام فريق الطائي، وذلك ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويمكنك الدخول إلى رابط تذاكر الأهلي والطائي عبر موقع حجز تذاكر المباريات الخاص بالنادي الأهلي هنا، إذ يخوض الأهلي مباراته القادمة أمام فريق الطائي على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا وخاصة مع الحضور الكبير للجماهير منذ انطلاقة الدوري وحتى الآن.

 

ونشر الأهلي السعودي رابط حجز تذاكر المباراة عبر صفحته الرسمية على تويتر، إذ يمكنك الدخول إلى رابط تذاكر مباراة الأهلي والطائي وقم باختيار الحجز، وبعدها التسجيل في الموقع، وتحديد المدرج وعدد التذاكر، بحيث يتيح الموقع لك إمكانية حجز 5 تذاكر للمباراة بحد أقصى، وذلك لمواجهة السوق السوداء، وذلك بعد أن شهدت مباريات الأهلي حضورا جماهيريا كبيرا بدأت الجماهير من الشكوى من عدم توافر تذاكر، وكان الأهلي أعلن عن توفير رمز الـQR قبل انطلاق المباراة بحوالي 12 ساعة.


تنطلق مباراة الأهلي والطائي يوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الرابعة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


نجح فريق الأهلي في تحقيق انطلاقة متميزة منذ بداية الدوري وحقق في 3 مباريات فوز متتال ليأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الاتحاد المتصدر، بينما حقق الطائي نتائج سلبية إذ يمتلك رصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1