للنجم محمد رمضان.. خطوات مشاهدة فيلم ع الزيرو عبر ايجي بست EgyBest بجودة HD

محمد رمضان
محمد رمضان

نستعرض خلال السطور المقبلة فيلم ع الزيرو ايجي بست   EgyBest كامل جودة عالية HD بطولة النجم المصري محمد رمضان.

 

حيث أن  الفيلم الجديد على الزيرو حقق الفيلم أرباح خيالية وذلك في إطار زمن قياسي جدًا، وقد بلغت إيرادات حوالي ثلاثة مليون جنيه، في كل أنحاء الجمهورية.

 

وبلغ فيلم على الزيرو المركز الثاني في تحقيق الإرادات وذلك بعد فلم المركز الأول مرعي البريمو الذي حقق في نفس الوقت أربعة مليون جنيه.

 

كما بلغ إيران فيلم على الزيرو يوم أمس ما يقارب ١٧١ألف ليصل في خلال ثلاثة أيام من العرض إلى ثلاثة مليونًا وبعد عرض الفيلم خلال أيام بسيطة سيطر على المركز الثاني وأصبح تريند رقم واحد عبر مواقع الإنترنت، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي والجمهور.

 وتزداد محركات البحث في جوجل بجماهير من حول العالم تريد سماع الفيلم بجوده عالية وبشكل كامل، فيتصدى عنوان الفيلم المركز الأول في بحث جوجل.

 

كما أنه وبعرضه الترويجي الأول الذي إنتشر علي القنوات قام بتحقيق مشاهدات بشكل خيالي حيث حصل على ملايين من المشاهدات.


يذكر ان قصة فيلم علي الزيرو فيلم للفنان محمد رمضان ويعد احد أفلام آلتي تعرض في موسم الصيف ويعد أول عمل يشترك فيه محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، فيقوم محمد رمضان بتجسيد شخصية تسمى دارجون والذي يعاني من ضغوطات وصعوبات الحياة.

 

 وفي الجانب الآخر نيللي كريم في شخصية امرأه لا تستطيع الإنجاب، وتقوم بمساعدة دارجون في توفير علاج لإبنه بكافة أنواعها الطرق الممكنة، فيشكل الفيلم قضية تعد من أهم قضايا الإنسان في الحياة وهي التجارة في الأعضاء البشرية، بوجهة نظر مختلفة بشكل تشويقي وبمنظور إنساني إجتماعي.


وببطولة الفنان محمد رمضان والفانة نيللي كريم تشارك جومانا مراد والفنان خالد الصاوي وشريف دسوقي بالإضافة إلى الطفل منذر والفنانة أمي إسلام والفنان راشد محمد، والفيلم من تأليف الأستاذ مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.


وكان البرومو التسويقي الخاص بالفيلم قد بين مؤخرًا، فقد ظهر فيه رمضان وهو يتمتع بعلاقات جيدة وذلك مع نجله الفنان منذر مهران.

 

 وقد فقد والدته وهو صغير، فوضح من خلال البرومو أن رمضان يعمل كD.L بإسم حمزه ومن أحداث الفيلم يوضح أنه قد تورط في جريمة مع أشخاص، وكذلك من خلال البرومر ظهرت نيللي وهي مهددة من قبل أشخاص بالقتل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1