فكرة فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني.. وموعد طرحه في دور العرض

العميل صفر
العميل صفر

تصدر اسم  فيلم العميل صفر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  استقبلت دور العرض المصرية، عرضا جديدًا، الأربعاء، وهو فيلم العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، الذي يُشارك به في موسم أفلام صيف 2023، ليُنافس على صدارة شباك التذاكر، حيث يُعرض نحو 8 أعملا أخرى.

ويُعتبر فيلم العميل صفر، أول بطولة مطلقة للفنان أكرم حسني، في السينما، وذلك بعد عدد من التجارب السابقة التي تعتمد على البطولة الجماعية، أبرزها البدلة مع تامر حسني، وبنك الحظ مع محمد ممدوح ومحمد ثروت.

 

أبرز المعلومات حول فيلم العميل صفر بالتزامن مع طرحه في دور العرض

 

  • - تدور أحداث فيلم العميل صفر، حول شخصية تدعى “صفر عبد اللطيف شداد الهمم”، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.
  • - يُشارك في بطولة فيلم العميل صفر، بجانب الفنان أكرم حسني، كل من بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.
  • - العمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله، وإخراج كريم العدل.

 

- كان من المُقرر أنّ يُخرج محمد سامي، فيلم العميل صفر، حيث تعاقد عليه قبل نحو 3 سنوات، إلا أنه اعتذر عن المشروع، وذلك لانشغاله بأعمالٍ فنية أخرى، والأمر ذاته مع الفنانة نيللي كريم، التي كانت من المُفترض أنّ تتقاسم البطولة مع أكرم حسني، إلا أنها اعتذرت هي الأخرى.


روج الفنان أكرم حسني، لفيلمه الجديد "العميل صفر" الذي يشهد أولي بطولاته المطلقة على شاشة السينما، وقام بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس "تويتر سابقا،" قال فيها: العميل صفر يعرض حاليًا في جميع سينمات مصر.

 

يذكر أنه أقيم الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "العميل صفر" بحضور أبطاله، وعلى رأسهم الفنان أكرم حسني، والفنانين فيدرا، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، مصطفي غريب، وهلا رشدي.

 

لاقى الفيلم إعجاب الحضور، وأشادوا به وبمستوي الكوميديا الذي يقدمه الفيلم، وآثنوا على الإنطلاقة الأولى لبطل العمل.

 

تدور أحداث فيلم "العميل صفر" في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل "جيمس بوند" لكنه يفضل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1