خطوات مشاهدة فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني كامل ماي سيما MyCima وايجي بست EgyBest

العميل صفر
العميل صفر

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوات مشاهدة فيلم العميل صفر كامل ماي سيما MyCima.

 

 حيث يستعد الفنان أكرم حسني لطرح فيلمه الجديد العميل صفر في دور العرض بعد فترة وجيزة، بعد تأجيله لمدة عامين، للمنافسة معه في شباك التذاكر.


نشر أكرم حسني بوستر فيلم العميل صفر عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام تمهيدا لعرضه في دور العرض وعلق عليه قائلا: الملصق التشويقي لفيلم Agent Zero من ملفات شركة Rakha Security and Cleaning Company، انتظر بالنسبة لنا في صيف 2023.



وظهر أكرم حسني، في صورة الملصق الرسمي لفيلم العميل صفر مرتديًا رداء حمام ورفع مسدسًا، على خطى وضع جيمس بوند الشهير.


يعتبر فيلم العميل صفر  أول بطل سينمائي مطلق لأكرم حسني، بعد تقديمه للعديد من الأعمال الدرامية، خاصة مسلسل مكتوب عالية، ومسلسل رجال البيت الذي عُرض عام 2020 بالتعاون مع أحمد فهمي وبيومي فؤاد وويزو. ولطفي لبيب ومحمد جمعة وأكرم حسني حققوا أيضًا نجاحًا كبيرًا، كما حقق فيلم ديدو بالتعاون مع كريم فهمي وفنانين آخرين.

قصة فيلم العميل صفر 


تدور أحداث فيلم العميل صفر، في إطار كوميدي، حول ضابط أمن يحلم بأن يصبح بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في القيام بذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

خطوات مشاهدة فيلم العميل صفر ايجي بست EgyBest

تدور أحداث فيلم العميل صفر حول إطار كوميدي حول رجل أمن يحلم بأن يكون بطلًا مثل "جيمس بوند"، لكنه يظل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية ويشارك الفنان أكرم حسني في البطولة، مصطفى غريب، رحمة أحمد، منذر ريحانة، تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1