الزُبيدي يشيد بالتلاحم المجتمعي في مناطق وادي وصحراء حضرموت والاصطفاف في وجه القوى المعادية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

اطّلع اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، على الأوضاع الخدمية والأمنية في مناطق وادي وصحراء حضرموت.

 

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم محمد عبدالملك الزُبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.


وثمّن الزُبيدي التلاحم المجتمعي في مناطق الوادي والصحراء والاصطفاف في وجه القوى المعادية التي تحاول جاهدة زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.



ووجه الزُبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون الوادي والصحراء، بتكثيف الجهود في المجال الإنساني والمجتمعي بما يخدم المواطنين في مناطق وادي وصحراء حضرموت ويُسهم في التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي تعيشها البلاد.

 

يذكر إنه في وقت سابق رأس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، اجتماعا للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، بحضور نائب رئيس المجلس، رئيس الجمعية اللواء أحمد سعيد بن بريك، ونوابه.

ووقف الاجتماع أمام الخطوات المُنجزة في عملية هيكلة الجمعية الوطنية، وبهذا الخصوص أكد الزُبيدي على أهمية التجديد في هيكل الجمعية، واختيار الكفاءات، وإتاحة المجال لممارسة الأساليب الديمقراطية، مشددا على أن الحوار والديمقراطية مبدآن ثابتان لبناء الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة.

 

وجدد الزُبيدي في الاجتماع التأكيد على أهمية الدور الذي تمثله الجمعية الوطنية في البناء التنظيمي للمجلس الانتقالي، مشددا على أهمية اضطلاع لجان الجمعية بالمهام التنظيمية المنوطة بها في الرقابة والمتابعة والإشراف بالتكامل مع الهيئات الأخرى.

 

من جانبه قدم رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، شرحا موجزا عن إجراءات الهيكلة في الجمعية وما تم إنجازه من خطة الهيكلة، والمعايير المعتمدة في اختيار الأعضاء في المحافظات والمديريات.

 

بعدها استمع الزُبيدي ونائبه إلى مداخلات من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية تمحورت في مجملها حول عملية الهيكلة في الجمعية، ومعايير اختيار أعضائها، بالإضافة إلى جُملة من التوصيات لتطوير عمل الجمعية وتعزيز دورها التنظيمي في إطار المجلس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1